عاجل | رغم وقف تخفيف الأحمال.. قطع الكهرباء غدا لمدة 3 ساعات متواصلة (اعرف المناطق المتأثرة)


الاثنين 19 اغسطس 2024 | 07:51 مساءً
قطع الكهرباء غدا لمدة 3 ساعات متواصلة
قطع الكهرباء غدا لمدة 3 ساعات متواصلة
أحمد رجب

قطع الكهرباء غدا لمدة 3 ساعات متواصلة.. يتساءل قطاع كبير من المواطنين في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، عن مواعيد قطع الكهرباء ليدبروا احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع، والتي تحدث على فترات متفاوتة بشأن تنفيذ أعمال صيانة.

قطع الكهرباء غدا لمدة 3 ساعات متواصلة

وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، عن قطع الكهرباء غدا الثلاثاء 20 أغسطس 2024، عن عدد من المناطق والأحياء بمدينة الخارجة، وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة كهرباء الخارجة.

وقال جهاد المتولي، رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، في بيان له اليوم الإثنين، إن فصل التيار الكهربائي من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا عن المناطق الآتية، (حي النور شارع العشرين، حي الأمل، المركز الاستكشافي، بئر الامل القديم، المبنى الطبى الخاص بجامعة الوادى بجوار فندق بدر، حي الصفا، حى البرى، بئر القلعة الجديد، حى أبو خالد، حي معاذ، مشرابية غيث، عين الدار، المسجد الكبير، المجاهدين، حي عبدالله أدم).

وأوضح المتولي، أن عملية فصل التيار الكهربائي تهدف إلى إجراء أعمال الصيانة الدورية اللازمة بخطوط الكهرباء عن قرى الشركة والجامعة، مشيرا إلى أنه من المقرر فصل الكهرباء من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعود مجددًا بكامل طاقتها عقب الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد، أن ذلك بناء على تعليمات وزارة التنمية المحلية ووزارة الكهرباء والطاقة، للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وضرورة إعلام المشتركين بتوقيتات فصل التيار الكهربائي لإجراء أعمال الصيانة وتنفيذ خطط الإحلال والتجديد قبل الفصل من خلال كافة القنوات المتاحة للوصول وإعلام المشتركين.

وتتقدم الوحدة المحلية، بالإعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة اللازمة بهدف رفو كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، مناشدة المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة، إتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع التيار.